الاثنين، 19 أكتوبر 2015

عيد حب بلا حب


حبيبي اليوم عيد الحب ترى هل تذكره...
هل تبكيني كما ابكيك ...
هل تشتاق الى مثلما اشتاق اليك...
ودعتني منذ عام وكأنه البارحة...
قلت قلت لي : ليذهب كل منا في طريق 
قلت لك : كيف وقد اصبح طريقنا واحد وقدرنا واحد
رميت زهرة حبي تحت قدميك ورحلت 
نسيت ايام الحب ومزقت مكاتيب الهوي 
صار دمعي انهارا تحت قدميك 
وانت لاتراه كل ما تراه هو اننا لابد ان نفترق 
توسلت لك رميت كبريائي تحت قدميك 
اعطيتك زهوري فرميتها ووطأتها بقدميك 
واليوم جاء على عيد الحب اهيم في الشوارع 
لاجد مع كل حبيب حبيبته 
وانا وحيدة بدونك انت 
العيد عند الناس فرحة وبهجة وعندي انا 
بلا حبيب بلا فرحة 
ولكن اليوم قررت ان احتفل به وحدي
سأمسح دمعي واجمع اشلاء قلبي الجريح 
ساعود انا كما كنت قبل ان القاك ولكن اقوى 
سيكون اليوم عيدي عيد الحب بلا حب
الا حبي لنفسي ولذاتي 
ساضمد قلبي الجريح ليعود اقوى مما كان 
وسيكون اليوم هو عيد لقلبي المنتصر على الالام

المصدر >> منتدى فتكات من العضوة(صافيناز يوسف)

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ حاجات مفيدة 2015 ©